طلب عرض أسعار

معدات ملعب مول يزيد حركة السير على الأقدام و ROI

بطل اقتصاد الخبرة والبقاء قادرة على المنافسة ضد التسوق عبر الإنترنت من خلال توفير ذكريات الأسر لا يمكن أن تنتظر للعودة إلى. كقادة عالميين في ملاعب البيع بالتجزئة، Soft Play سيساعد على تحويل المساحة الخاصة بك إلى ترفيه عائلي لا ينسى.

تحويل مراكز التسوق إلى ترفيه عائلي لا ينسى

تحويل تجربة البيع بالتجزئة الخاصة بك مع معدات ملعب مول داخلي

طلب عرض أسعار

ثورة في تجربة البيع بالتجزئة مع ملعب

مع اللعب الناعم®، يمكنك تحويل موقع البيع بالتجزئة أو المركز التجاري الخاص بك إلى تجربة تعود الأسر إلى المرة تلو الأخرى. إضافة معدات اللعب أو الملاعب الداخلية يساعدك على البقاء ذات الصلة، والتنافس ضد المنافسة، وزيادة عائد الاستثمار والأسر متكررة في كثير من الأحيان وتبقى لفترة أطول. 

باختصار ، تجربة اللعب الخيالية هي شيء لا يمكن للبائعين عبر الإنترنت التنافس ضده. 

لأكثر من 30 عاما، قمنا برعاية مراكز التسوق ومساحات البيع بالتجزئة بعد الوجهات العائلية. يمكننا أن نفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. سيعمل مستشارو الملعب لدينا مع جميع أنواع الميزانيات وأحجام المساحة لتمويل وبناء ملعبك ، مما يجلب رؤيتك في نهاية المطاف إلى الحياة. 

هل تريد معرفة المزيد؟ تحقق من كتالوج STOMP الخاص بنا والذي يتميز بنماذج من المشاريع وخيارات التصميم والمزيد. أرسل الكتالوج بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو أرسله إلى زميل.

كتالوج البريد الإلكتروني

فوائد ملاعب مول داخلي

تتسوق العديد من العائلات مع أطفالها ، ولكن الأطفال عادة ما يكون لديهم فترات اهتمام أقصر ولا يستمتعون بتصفح المتاجر لساعات. ولكن مع معدات ملعب مركز التسوق لدينا، تصبح مساحة البيع بالتجزئة الخاصة بك على الفور أكثر جاذبية للأطفال ويمكن أن تؤدي حتى إلى طلب الأطفال زيارة منطقة التسوق الخاصة بك مع والديهم!

  • الجدة: إنشاء تجربة فريدة تجذب العائلات مرارا وتكرارا. خاصة في أشهر الشتاء ، تبحث العائلات عن زواية داخلية نشطة.
  • معايير السلامة الصارمة: يتم اختبار جميع معدات اللعب في مراكز التسوق بعناية قبل التثبيت لضمان أمن كل طفل يلعب.
  • المتانة والجودة: تم تصميم معدات ملاعب المول لتحمل حتى أكثر البيئات ازدحاما ، مما يمنحك تجربة لعب لا تنسى لسنوات قادمة.
  • زيادة عائد الاستثمار: وتجذب الملاعب التجارية الأسر، مما يزيد من وتيرة الزيارات وطول كل إقامة.  الزوار الذين يبقون لفترة أطول ينفقون أكثر.
  • فرص العلامة التجارية: في Soft Play ، ونحن نعلم أهمية خلق تجارب التوقيع التي تجذب المزيد من المتسوقين. يمكننا العمل معك لخلق تجربة غامرة وجلب العلامة التجارية الخاصة بك إلى الحياة.

طلب عرض أسعار

فوائد الاختيار Soft Play لمعدات ملعب مركز البيع بالتجزئة المخصص

يتعاون مديرو العقارات في جميع أنحاء العالم مع Soft Play لتجهيز مراكز التسوق ومراكز البيع بالتجزئة الخاصة بهم بمناطق لعب لأسباب عديدة. وفيما يلي الأسباب التي تدفعك لتجهيز مراكز التسوق بملاعب:

قدرات التصميم المخصص

لدينا فريق تصميم من ذوي الخبرة للمساعدة في تحقيق رؤيتك الإبداعية في الحياة. والنتيجة هي نظام لعب فريد من نوعه لا يمكن للمستفيدين العثور عليه في أي مكان آخر. لست متأكدا من المفهوم الذي تفكر فيه؟ استفد من استشارة التصميم المجانية عن طريق الاتصال بأخصائي عبر الإنترنت.

جودة التصنيع والتركيب

تستخدم منشأة التصنيع الخاصة بنا معدات وتقنيات متطورة مثل القولبة الدورانية لإنتاج أنظمة اللعب الخاصة بنا. نحن نفرض تدابير صارمة لمراقبة الجودة للمساعدة في ضمان الرضا والعمر الطويل للمعدات.

نتبع أيضا المعايير والمعايير التي وضعتها الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد (ASTM) ، وقانون تحسين سلامة المنتجات الاستهلاكية (CPSIA) ، وقانون الأمريكيين ذوي الإعاقة (ADA) في تصميم منتجاتنا.

Soft Play يقوم شخصيا بتدريب واعتماد فرق التركيب لأنظمتنا. كن مطمئنا ، المجموعة التي سنرسلها لتزويد مركز التسوق الخاص بك بمعدات الملعب قد لبت توقعاتنا للمعرفة والسلامة.

خدمة ودعم استثنائيان

العمل مع فريقنا ذو الخبرة العالية من المتخصصين في المبيعات ودعم العملاء. سواء كنت بحاجة إلى نصيحة حول المنتج لمركز تجاري به ملعب داخلي أو معدات لعب لنوع آخر من مراكز التسوق ، يسعدنا تقديمها. نحن أيضا على دراية بالاتجاهات في مراكز التسوق وإرشادات إمكانية الوصول لمساعدتك في الحفاظ على الامتثال.

 

تحقق من المقالات الأخرى ذات الصلة: 

حوالي 13 في المئة من عملائنا يجلبون أطفالهم عندما يزورون المركز التجاري. لقد قدرنا أن حوالي 2000 طفل يستخدمون تركيب الملعب كل يوم. بالطبع، هذا يعني أن هناك أيضا حوالي 2000 من الآباء يجلبون هؤلاء الأطفال. لذا فإن الملعب قد أثر حقا.

- مايك بايتون، كارولينا بلاس مول، شارلوت، كارولاينا الشمالية

اكتشفنا Soft Play في معرض تجاري هنا في لاس فيغاس. لقد تم تركيب المعدات، وكنا سعداء للغاية. نا Soft Play النظام هو جزء من مجمع ترفيهي كبير متعدد الاستخدامات ، وكان نجاحا كبيرا. المعدات استثنائية، ووسائل الراحة متفوقة على أي شيء آخر رأيناه. بالإضافة إلى ذلك ، كان لدينا طلبان خاصان ، وكان الجميع من مندوب المبيعات إلى المثبتين أكثر من سعداء لاستيعابنا. العمل الجيد Soft Play !

- رون فراي كوست ريزورتس, لاس فيجاس, نيفادا

نحن سعداء جدا مع مناطق اللعب في متاجر الأثاث لدينا. الصرير من فرحة من الأطفال الذين يزورون متاجرنا تجعلنا سعداء لمعرفة أننا يمكن أن نقدم لهم نوعا من الترفيه في حين أن آبائهم التسوق! صيانة منطقة اللعب هو نسيم ويمسح قبالة بسهولة. حتى أنني وجدت لدينا تنظيف سيدة الذهاب إلى أسفل الشريحة يوم واحد مع منفضة لها! كنت مسرورا جدا مع عملية التثبيت. رجالك كانوا أنيقين و فعالين كما أنها زودت لي بمعلومات عن الصيانة وكانت محترفة للغاية.

- ليندا شابيرو ليفين الأثاث

    طلب عرض أسعار اليوم

    أكمل هذا النموذج وعضو في Soft Play سيكون الفريق على اتصال لتزويدك بعرض أسعار لمشروعك.

    *الصناعة

    * نطاق الميزانية


    ابدأ الكتابة واضغط على Enter للبحث

Revolutionize the Retail Experience

Mall Playground Equipment That Drives Foot Traffic and Increases ROI 

Champion the experience economy and stay competitive against online shopping by providing memories families can’t wait to return to. As world leaders in retail playgrounds, Soft Play will help transform your space into unforgettable family entertainment.

Turning Malls into Memorable Family Entertainment

Transform Your Retail Experience with Indoor Mall Playground Equipment

Request a Quote

Unforgettable Mall Playgrounds

With Soft Play®, you can transform your retail location or mall into the experience families return to time and again. Adding play equipment or indoor playgrounds helps you stay relevant, compete against competition, and increase ROI as families frequent more often and linger longer.  

In short, an imaginative play experience is something that online sellers can’t compete against. 

For over 30 years we made shopping centers and retail spaces sought after family destinations. We can do the same for you. Our playground consultants will work with all types of budgets and space sizes to finance and build your playground, ultimately bringing your vision to life.  

Want to learn more? Check out our STOMP Catalog that features sample projects, design options, and more. Easily email yourself the catalog or send to a colleague.

Email Catalog

Benefits of Indoor Mall Playgrounds

Many families shop with their children, but kids typically have shorter attention spans and don’t enjoy browsing stores for hours. But with our mall playground equipment, your retail space instantly becomes more attractive to children and can even result in children asking to visit your shopping area with their parents!

  • Novelty: Create a unique experience that draws families in again and again. Especially in the winter months, families are looking for active indoor outings.
  • Rigorous Safety Standards: All of our mall play equipment is carefully tested before installation to ensure the security of every child at play. 
  • Durability and quality: Mall playground equipment is designed to withstand the even most high traffic environments, giving you an unforgettable play experience for years to come. 
  • Increased ROICommercial playgrounds draw families, increasing the frequency of visits and length of each stay.  Visitors that stay longer spend more.
  • Branding Opportunities: At Soft Play, we know the importance of creating signature experiences that attract more shoppers. We can work with you to create an immersive experience and bring your branding to life. 

Request a Quote

 

About 13 percent of our customers bring their children when they visit the mall. We've estimated that about 2,000 kids use the playground installation everyday. Of course, that means there are also about 2,000 parents bringing these kids. So the playground has really made an impact.

- Mike Payton, Carolina Place Mall, Charlotte, North Carolina

We discovered Soft Play at a trade show here in Las Vegas. We had the equipment installed, and we’ve been very pleased. Our Soft Play system is part of a large multi-use entertainment complex, and it’s been a big hit. The equipment is exceptional, and the amenities are superior to anything else we’ve seen. Plus, we had a couple of special requests, and everyone from the sales rep to the installers were more than happy to accommodate us. Job well done Soft Play!

- Ron Fry Coast Resorts, Las Vegas, Nevada

We are quite happy with the play areas in our furniture stores. The squeals of delight from the children who visit our stores make us happy to know that we can offer them some type of entertainment while their parents are shopping! Maintenance of the play area is a breeze and it wipes off easily. I even found our cleaning lady going down the slide one day with her duster! I was quite pleased with the installation process. Your men were neat and efficient. They also supplied me with information on maintenance and were very professional.

- Linda Shapiro Levin Furniture

Start typing and press Enter to search